* *
اخـر الاخـبار العـالمية و العـربية - اخـر اخـبار كـرة القـدم العـالمـية و العـربـية و نتائج المباريات اولا بأول

بطولة امريكا للتنس فافرينكا على موعد مع الثأر من بيلوتشي




 سيحصل السويسري ستانيسلاس فافرينكا على فرصة للثأر من هزيمته أمام توماس بيلوتشي في المواجهة الوحيدة السابقة بينهما عندما يتقابل مع منافسه البرازيلي اليوم الأربعاء في الدور الثاني ببطولة امريكا المفتوحة للتنس.

وكان فافرينكا بطل استراليا المفتوحة خسر المواجهة الوحيدة التي جمعته باللاعب البرازيلي لكنها كانت على ملاعب رملية في 2009.

وبدأ فافرينكا مشواره في آخر البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم بشكل جيد بعدما تغلب على ييري فيسيلي بثلاث مجموعات متتالية في الدور الأول يوم الاثنين الماضي رغم انه خاض شوطين فاصلين.

كما قدم بيلوتشي مباراة جيدة في ضربات الارسال عندما فاز على الفرنسي نيكولا ماهو 7-6 و6-4 و6-4.

وفي باقي مباريات اليوم سيلتقي التشيكي توماس برديتش المصنف السادس مع الاسترالي ليتون هيويت اللاعب الأول على العالم سابقا.

وسيكون برديتش هو المرشح الأبرز للفوز في مواجهة الدور الأول لكن هيويت بطل امريكا المفتوحة 2001 لن يكون لقمة سائغة رغم انه يبلغ من العمر الآن 33 عاما.

وفي منافسات السيدات ستلعب الروسية ماريا شارابوفا الفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الكبرى مع الرومانية الكسندرا دولجيرو في الدور الثاني.

وأظهرت شارابوفا المصنفة الخامسة تركيزها الكامل في الدور الأول بعدما حسمت آخر عشرة أشواط لصالحها في طريقها للفوز 6-4 و6-صفر على مواطنتها ماريا كيريلنكو ومن المتوقع الا تواجه صعوبة أمام دولجيرو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

[/url]