* *
اخـر الاخـبار العـالمية و العـربية - اخـر اخـبار كـرة القـدم العـالمـية و العـربـية و نتائج المباريات اولا بأول

يبديالاتفاق موافقته على بيع « احمد عكاش»


الاتحاد يسعى لضم اللاعب بعد تعثر محاولات استعارة كنو

                                أحمد عكاش في إحدى مباريات الاتفاق الموسم الماضي

دخلت إدارة نادي الاتحاد مفاوضات جادة مع نظيرتها الاتفاقية لشراء ما تبقى من عقد أحمد عكاش، الظهير الأيسر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، الذي شارف عقده الاحترافي على الدخول في الستة أشهر الأخيرة، التي تتيح له حرية التوقيع لأي ناد دون أي مقابل لنادي الاتفاق.
وتتركز المفاوضات حاليا على تحديد القيمة المالية للصفقة، وتحديدا نصيب نادي الاتفاق، حيث إن الاتحاد عرض 3.5 مليون، على أن يجري التفاهم مع اللاعب على نصيبه السنوي، من خلال عقد مدته خمس سنوات.
وبين مصدر اتفاقي موثوق لـ«الشرق الأوسط» أن الشباب ما زال يسعى لضم اللاعب، من خلال أحد الإداريين بالفريق الكروي، إلا أن التحركات تفتقد الجدية من قبل الإدارة الجديدة للشباب، التي يرأسها الأمير خالد بن سعد في الوقت الذي توقفت فيه التحركات النصراوية تماما.
وأعلنت إدارة الاتفاق برئاسة عبد العزيز الدوسري صراحة أنها لن تعارض بيع ما تبقى من عقد اللاعب كحال زميله حمد الحمد، على اعتبار أنه بات قريبا من دخول الفترة الحرة، بدعوى أن بيع ما تبقى من عقده سيسهم في دعم خزينة النادي.
على صعيد متصل، رفضت الإدارة كل المحاولات التي قامت بها إدارة الاتحاد لاستعارة اللاعب محمد كنو، رغم العرض الاتحادي المغري الذي تجاوز سبعة ملايين ريال للموسم، فيما جرى إغلاق ملف انتقال اللاعب علي الزبيدي إلى الأهلي أو حتى تجديد إعارته للنادي الغرباوي.
وينتظر فريق الاتفاق مشاركة في دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى، حيث تضع الإدارة كل ثقلها لإعادة الفريق سريعا إلى دوري عبد اللطيف جميل. وقد استأنف الاتفاق تدريباته، بعد أن منح اللاعبون إجازة لمدة ثلاثة أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

[/url]