* *
اخـر الاخـبار العـالمية و العـربية - اخـر اخـبار كـرة القـدم العـالمـية و العـربـية و نتائج المباريات اولا بأول

يقترب النصر من إنهاء الشكاوى المرفوعة ضده


كانيدا يستعين بالثنائي الأجنبي في مباراة السوبر

                                               من استعدادات النصر للموسم الجديد

قتربت الإدارة النصراوية من إنهاء الشكاوى المرفوعة ضد النادي، وسداد المستحقات المتأخرة عليها، إذ تأتي حقوق البرازيلي إيلتون رودريغيز في مقدمة تلك المطالبات، بالإضافة إلى رواتب أربعة أشهر متأخرة للاعبين.
وعطفا على أنظمة الاحتراف في الاتحاد السعودي، فإن النادي لا يستطيع في الوقت الحالي تسجيل لاعبيه الجدد ميرزيفيسكي، وماركينيوس، وعبد العزيز الجبرين، وأحمد الفريدي، وعلي الخيبري، بالإضافة إلى حسين شيعان، ما لم يتمكن من سداد كل المبالغ المتأخرة عليه.
على صعيد آخر، استأنف الفريق الكروي مساء أمس الأربعاء تدريباته اليومية، بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة عيد الفطر المبارك يومي الاثنين والثلاثاء، ولم تشمل الإجازة الثنائي الأجنبي بالفريق: البرازيلي ماركينيوس والبولندي أدريان ميرزيفسكي، مكتفين في أداء التدريبات خلال فترة الإجازة بهدف التحضير للقاء السوبر الذي يجمع النصر بطل الدوري مع الشباب بطل كأس الملك الخميس المقبل في الرياض.
ومن المنتظر أن يعتمد المدرب الإسباني راؤول كانيدا على الثنائي الأجنبي كلاعبين أساسيين في لقاء السوبر، بعد أن تجاوز ميرزفيسكي الإصابة التي تعرض لها قبل أسبوعين، وأصبح جاهزا طبيا ولياقيا للمشاركة مع الفريق، بالإضافة إلى جاهزية البرازيلي ماركينيوس، الذي قدم من البرازيل جاهزا بدنيا كون منافسات الدوري البرازيلي جارية في الوقت الحالي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

[/url]